رحاب ولي الدين -  (2 تابع )
7/7/2015 9:43:07 AM
تطبيقات ذكية للأمهات الجدد.. جولة بين 8 تطبيقات مختلفة,تطبيقات ذكية للأمهات الجدد، تطبيقات مختلفة,رحاب ولي الدين
اتبع الكاتب
(2 تابع )
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



 


 


 


أصبح الجميع متعلق بالهواتف الذكية في كل شيء، سواء في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي أو في تسجيل مهام يومه أو في تذكير نفسه ببعض الأمور التي ينبغي عليه فعلها وغير ذلك، ولهذا طُرحت الكثير والكثير من التطبيقات الإلكترونية على الهواتف المحمولة لتساعد الأمهات على متابعة أطفالهن أو لمساعدة الأمهات الجدد على معرفة ما يلزم الصغير لما ينقصهن من بعض الخبرات.


فيما يلي أستعرض لك بعضها وإن كان هناك الكثير والكثير، ويمكنك البحث عما ترغبين بكلمتي baby وmamy من playstore في هاتفك لتجربي ما تريدين من تطبيقات أخرى عديدة غير ما سنذكرها لك.


 



  • The Baby Diaries



يختص بتسجيل كل المعلومات التي تريدين تسجيلها عن طفلك سواء وقت الرضاعة أو تناول الطعام إن كان قد تخطى مرحلة الرضاعة ومواعيد النوم وخلافه، ويمكنك أيضًا تسجيل أي أعراض تلاحظينها عليه لحين زيارة طبيبه.


يوفر التطبيق أيضًا فكرة تسجيل كل ما يخص التوائم أيضًا، وهو مجاني لكنه متوفر للآيفون والآيباد.


 



  • Sound Sleeper



وهو مختص بمساعدتك على تنويم الصغير ومساعدته على الاسترخاء والتوقف عن البكاء، وبه من الأصوات الطبيعية الكثير مثل أصوات الماء كالبحار والأمطار، ويمكنك تسجيل أي أصوات تلاحظين أنها تعجبه أو تساعده على الهدوء، وربما يساعدك أنت أيضًا على النوم ☺. التطبيق مجاني لكنه متوفر للآيفون والآيباد.


 



  • Baby Soother



وهو تطبيق مشابه للسابق تمامًا لكنه متوفر للأجهزة الأندرويد، وهو كما يبدو من اسمه مهدئ للرضيع ويحتوي على مجموعة أيضًا من الأصوات الطبيعية وأغاني الأطفال الخاصة بالنوم.


 



  • Baby Pack & Go



يختص هذا التطبيق بتذكيرك بكل مستلزمات الخروج مع صغيرك لأي مكان، مثل مستلزمات الغيار وطقم أو أكثر للغيار حسب نوع الرحلة ومدتها، ومستلزمات الرضاعة أو الطعام، وغطاء الرضاعة، والمناديل الورقية والمبللة، وغير ذلك مما يمكن احتياجه مع طفلك. هذا التطبيق غير مجاني ومتوفر للآيفون والآيباد. 


 



  • Ready, Set, Baby



يقدم لك هذا التطبيق ملخصًا لكتاب يقدمه مجموعة من المتخصصين للأمهات والآباء الجدد عن كيفية رعاية الرضيع خلال العام الأول وكل مستلزمات المولود قبل ولادته وبعدها وكيف تختارين تلك المستلزمات، وكيف ترعين الرضيع سواء من التغذية أو التنويم أو الاستحمام.


 



  • BabyBook



وهذا يعد كراسة يوميات خاصة بطفلك، إذ يمكنك تسجيل كل لحظة في حياة طفلك ليكون لديك ذكريات كاملة عن أطفالك، وهو مناسب جدًا إن كان الوالد مسافرًا وبعيدًا عن صغيره أو الأجداد.


 



  • Joya Video



وهو مشابه للسابق، لكن مختص بتسجيل حياة الطفل عبر إنشاء مقاطع فيديو.


 



  • iVaccine



وهذا من أهم التطبيقات لأنه يعمل على تذكير الأمهات بمواعيد التطعيم الخاصة بالرضيع خاصة التطعيمات الأساسية، ويمكنك إضافة التطعيمات المتوفرة في بلدك تحديدًا له.


 


 



أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /