رحاب ولي الدين -  (2 تابع )
7/6/2015 12:09:01 PM
كيف تختارين زجاجات الحليب لطفلك؟,كيف تختارين زجاجات الحليب لطفلك، زجاجات الحليب ,رحاب ولي الدين
اتبع الكاتب
(2 تابع )
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



 


 


تضطر الأمهات في كثير من الأحيان إلى إرضاع الصغار من الزجاجة، إما لضعف في حليبها أو لإصابة الصغير بحساسية ضد اللاكتوز أو البروتين، وأحيانًا قد ترضعه لبن ثديها ولكن بعد استعمال مضخة الثدي عند الخروج من المنزل، وربما ترضعه فيها بعض الأعشاب المغلية عند الحاجة.


ولهذه الأسباب جميعًا، فإن شراء زجاجات الحليب أمر أساسي ومهم لأي أم حديثة الولادة أيًا كان السبب المراد، لكن كيف تختارين الزجاجة وما هي الأنواع المناسبة.


تتكون معظم زجاجات الحليب المتوفرة في الأسواق وبأي علامة تجارية من نوعين أساسيين إما من البلاستيك أو من الزجاج.


الزجاجة الزجاجية


 


يعتبر الزجاج مادة أفضل من البلاستيك وأكثر صحة منها، ويسهل تعقيمها والتأكد من سلامتها، لكن ربما تشكل خطرًا على الصغير عندما يستطيع إمساكها وحده لذلك هي مناسبة للرضع دون الشهر السادس.


 


الزجاجة البلاستيكية


تناسب الطفل بعد تمام الشهر السادس حتى لا تنكسر أو تجرحه، لكنها غير جيدة جدًا للتعقيم، لذلك ينصح العديد من الأطباء بتغييرها كل فترة. استشيري طبيبك.


لا تستخدمي المايكرويف لتسخين الزجاجة سواء كانت زجاجية أو بلاستيكية ولو لثوانٍ معدودة، بل استخدمي المياه الساخنة للتدفئة والبادرة للتبريد في صورة حمام مائي للزجاجة. ويتوفر جهاز خاص للتسخين في عدة أماكن وهو ما ستتعرفين عليه مع شركة زيرو تو فايف.


 


تعرفي على المعايير المناسبة لاختيار الحليب الصناعي، واستشيري طبيب طفلك في كل خطوة وفي طريقة إعداد الحليب، وفي درجة الحرارة الملائمة، وفي مواعيد الغذاء وغيرها.


 




 


 


حجم زجاجات الحليب


تتوفر عدة أحجام حسب السن، ولكنها في الغالب تكون بين 90 إلى 120 مل. ويمكنك استعمالها للحليب والأعشاب والعصائر حسب سن الطفل بالطبع.


زوري موقع شركة زير تو فايف كل ما يحتاجه طفلك تحت سقف واحد، لتتعرفي على أنواع الزجاجات وأحجامها وعروضها وتختاري من بينها ما يناسب عمر طفلك واحتياجاته وإمكانياتك المادية.


ستجدين منها الأحجام الصغيرة والكبيرة بالإضافة إلى اختلاف الحلمات مما يساعدك في اختيار ما يناسبك.


 




أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /