رحاب ولي الدين -  (2 تابع )
6/24/2015 9:06:00 AM
كيف تشترين عربة الأطفال وما هي  الأنواع والأسعار,كيف تشترين عربة الأطفال، وما هي  الأنواع والأسعار، zero2five,رحاب ولي الدين
اتبع الكاتب
(2 تابع )
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



 


 


تعتبر عربة الأطفال من الأغراض المهمة لكل أم عند الخروج بطفلها، وهناك العديد من الأنواع والعلامات التجارية الكثيرة، لذلك تحتار الأم كيف تختار عربة جيدة لطفلها وما هي المواصفات التي يجب أن تعتمد عليها في الاختيار.


 


فيما يلي أستعرض معك تلك المعايير العامة التي يجب توفرها في أي عربة، ومعايير أخرى خاصة قد تحتاجينها أو لا، كما سأقدم لك اقتراحًا لمنتجات إحدى الشركات المميزة التي تسعى لتقديم منتجات مناسبة وأساسية للأم والطفل منذ الولادة وحتى سن الخامسة.


 




 



  • الأمان



يجب أن يكون معيارك الأول في عربة طفلك هو توفير الأمان له، بما لا يسبب انزلاقه من العربة سواء بحزام أمان أو بسور صد كما في بعض العربات وذلك حسب اختيارك بشرط أن يكون الحزام مارًا بين ساقيه بما يمنع انزلاقه.


 



  • مكابح للعربة



ستصطحبين طفلك في الأسواق وفي الأماكن العامة، وستوقفين العربة ريثما تنتقين مشترياتك أو تحاسبين البائع، وقد تكون الشوارع أو الأرصفة مائلة مما يسمح بانزلاق عربة الطفل لا قدر الله، لذلك من المهم اختيار العربات التي تتوفر فيها المكابح.


 



  • سهولة الطي



ستحتاجين لطي العربة عند ركوب التاكسي أو المواصلات العامة أو حتى عند وضعها في سيارتك الشخصية للانتقال من مكان لآخر، لذلك فمن المهم جدًا أن تكون العربة قابلة للطي وبشكل يسهل عليك القيام به وحدك.


 



  • متانة العربة



ويقصد بها متانة المادة المصنوعة منها سواء من حيث المقابض والعجلات أو حتى من حيث نسيج العربة نفسها بما لا يجعلها تهرأ سريعًا أو تتكسر، وتصلح للاستخدام للابن الثاني والثالث. ومن المهم أن تكون العجلات قوية ومتينة فتصلح للسير على أسفلت الشارع وعلى أرضية الأسواق التجارية الملساء على حدٍ سواء.


أما النسيج فكي يسهل تنظيفه وغسله والعناية به، ويعتمد أيضًا ذلك على اللون المختار لصغيرك أو صغيرتك، وإن كان يفضل اختيار الألوان المحايدة لتظل العربة لأبنائك كلهم.


 





  • توفر مساحة تخزين في العربة نفسها



من المهم أن يوجد مساحة إما أسفل الصغير أو خلفه تصلح كي تضعين فيها حقيبة صغيرك أو حقيبتك، وفي بعض الأحيان تتوفر مساحة يصلح فيها توزيع الأشياء كي لا تضطرين لحمل حقيبة من الأساس فتوفر مكانًا للحفاظات وأخرى لزجاجة الحليب والألعاب.


 



  • غطاء واقٍ للصغير



أحيانًا ستضطرين للسير تحت أشعة الشمس أو زخات المطر، لذلك يعتبر الغطاء الواقي مهمًا جدًا.


 



  • توفر مكان آخر



يعتبر هذا المعيار فرعيًا لكنه مهم في حال أنجبت توأمًا أو كان صغارك متقاربين جدًا في العمر، فهناك بعض العربات توفر مقعدين وثلاثة أيضًا وذلك كي لا تقلقي على صغارك في الأماكن العامة فتمسكين بأحدهم وتدفعين الآخر.


 



  • السعر



آخر معيار هو السعر، وهو مهم بالطبع لكنه يختلف من شخص لآخر حسب ميزانيته، لذلك عليك رؤية عدة خيارات ثم المفاضلة بينها.


 



  • شركة زيرو تو فايف "كل ما يحتاجه طفلك تحت سقف واحد"



شركة زيرو تو فايف تقدم لك عدة أشكال من عربات الأطفال، بالإضافة إلى التنوع في اللون والخامات والأسعار دون اختلاف كبير في الجودة.


زوري موقعها على الإنترنت وشاهدي بنفسك هذه العربات ليمكنك الاختيار بينها بحرية، وستجدين الكثير من الأنواع والتي يتوفر بعضها مع كرسي السيارة، وتتوفر منها العديد من الألوان.


يقسم الموقع عربات الأطفال إلى 4 أقسام منها العربات العادية، ومنها الصفقات المزدوجة العربة مع كرسي السيارة، ومنها العربات الخفيفة.


انتقي ما يعجبك وتفضلي بالشراء.


 




 


 



 


 



أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /