يارا الغازى -  (0 تابع )
01/08/2018 08:30:54 م
ما هي حبوب منع الحمل للطوارىء ؟,منع الحمل,يارا الغازى
اتبع الكاتب
(0 تابع )
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



 



الإحتياط واجب، نظمي حياتك بتخطيط بعيداً عن العشوائية



 



 



الأمل في منع الحمل الغيرمخطط له وتنظيم أسرتك بالشكل الذي تحلمين بيه مازال قائم حتي بعد حدوث العلاقة الزوجية، حيث جاءت "حبوب منع الحمل للطواريء" لتلعب دورها بعد العلاقة الغير محمية، فتمنع حدوث حمل غير مخطط له.



 



وقد ساعدت حبوب منع الحمل للطواريء على قطع سبل الحيرة لدى الكثير من السيدات والقلق المستمر بعد اللقاء بسبب النسيان أو التأخر فى استخدام حبوب منع الحمل اليومية، أو قطع أو إنزلاق الواقي الذكري لدى الزوج أثناء العلاقة أو عودة الزوج المفاجئة من السفر وحدوث علاقة دون استخدام وسيلة مسبقة، بالإضافة إلى أوقات المناسبات والمفاجآت الخاصة التي تحدث بين الزوجين دون الترتيب المسبق لها.



 



والحل البسيط لمنع حدوث حمل أنتما غير مستعدان له فى الوقت الحالي هو حبوب منع الحمل للطواريء وهو الحل الذي ذكرته الدكتورة سعاد عبدالمجيد (رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة) على موقع اليوم السابع يوم الإثنين بتاريخ 7 مايو 2018. وحبوب منع الحمل للطواريء  تؤخذ عن طريق الفم بالجرعات الآتية:



 




  • كبسولتان مع بعض فى خلال ثلاثة أيام من بعد الجماع الغير محمي


  • أو (كبسولة واحدة فى خلال ثلاثة أيام من بعد الجماع الغير محمي وكبسولة أخرى بعدها ب 12 ساعة)



كبسولات منع الحمل للطوارئ تحتوي على إحدى مشتقات هرمون البروجيستيرون التي تؤدي لمنع الحمل بفاعلية كبيرة، فهي فعالة بنسبة% 99.6 فى أول 24 ساعة من بعد العلاقة الزوجية، وبالتالي كل ما كان تناولها أسرع بعد العلاقة الزوجية كل ما كانت فعاليتها أكبر.



 



ومن الجدير بالذكر أن حبوب منع الحمل للطواريء لا تستخدم كوسيلة دائمة لمنع الحمل أو يتم الإعتماد عليها بشكل مطلق كبديل للوسائل الأساسية (فهي للطواريء فقط).



 



حبوب منع الحمل للطوارئ آمنة جداً فهي لا تعمل في حالة وجود حمل بالفعل ولا تسبب الإجهاض مطلقاً ولا تسبب ضرر على الحمل القائم فعلياً،  بالإضافة إلى إنها مرخصة من وزارة الصحة المصرية وهيئة الغذاء والدواء الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية.



 



وحرصاً على زيادة ثقتكِ وراحة بالكِ يمكنكِ الحصول علي حبوب منع الحمل للطواريء  من عيادات تنظيم الأسرة الخاصة بوزارة الصحة والسكان أو من مختلف الصيدليات.




أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /