فريق ليديز كورنر -  (2 تابع )
6/7/2015 8:49:42 AM
مواقع تهمك: متجر Zero2Five   الإليكتروني ,Zero2Five,فريق ليديز كورنر
اتبع الكاتب
(2 تابع )
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



 


 


أطلقت سلسلة متاجر Zero2Five موقعها الإليكتروني لشراء  الكثير من منتجات الأطفال التي لا غنى عنها كالملابس، وعربات الأطفال، وزجاجات الرضاعة (ببرونة) والهدايا، والأثاث، والألعاب والملابس والأحذية ومقاعد السيارات وغيرها من مستلزمات الأطفال. ويحرص المتجر على تقديم الماركات الكبرى حيث أنه وكيل وموزع للعديد من أهم  هذه الماركات مثل فيليبس أفنت Philips Avent، نانيا Nania وكليفاماما Cleavamamaوغيرها. 


 


الميزة أنه يمكنكِ الشراء من خلال الموقع الذي يوضح بالتفصيل خطوات الشراء من عليه، بدءًا من اختيار المشتروات، مرورًا بالتعديل في عربة المشتروات سواء من حيث الكمية أو بحذف أو إضافة بعض المشتروات، وحتى تأكيد عملية الشراء وكتابة التفاصيل اللازمة لذلك. أما عن الدفع فيمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقة الائتمان عند استلام المشتروات. ويمكنك عمل حساب على الموقع حتى لا تضطري إلى كتابة العنوان عند كل عملية شراء. 


 


كذلك يمكنك من خلال الموقع عمل قائمة أمنيات بالأشياء التي تريدين شراءها لاحقًا، ويمكنك مشاركة هذه القائمة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. 


هناك كذلك قائمة الهدايا، حيث يمكنك اختيار المنتجات التي ترغبين في أن تُقَدَّم لكِ كهدايا، وهي فكرة لطيفة عندما يريد الآخرون أن يقدموا لكِ هدايا تكونين بحاجة إليها، وفي نفس الوقت يختارون ما يناسب ميزانيتهم. 


 


كذلك يتيح لكِ الموقع المقارنة بين المنتجات من ماركات مختلفة واختيار ما يناسبك. 


يمكنك الاشتراك في القائمة البريدية للموقع ليصلك على بريدك الإلكتروني كل جديد يخص متاجر Zero2Five. 


يوفر الموقع تخفيضات وعروض رائعة، تمكنك من التوفير.


وأخيرًا يحمد لصفحة الفيس بوك اهتمامهم بالتواصل مع العملاء وسرعة الرد على استفساراتهم.


 


 



أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /