مها نور -  (0 تابع )
03/01/2016 02:52:01 م
نجمة في محراب الصوفية,,مها نور
أعجبتنى
(0 معجب )
Smile,وجه,ضحكة



شيرين حسين اسم جديد يلمع وسط عالم الموضة والأزياء تخرجت في كلية التجارة عشقها للتصميم والأزياء جعلها تترك مجال دراستها وقررت ان تتجه لعشقها الوحيد والأول وهو تصميم الأزياء فدرست التصميم بمعهد تصميمات الموضة fdc التابع لمعهد بورجو الإيطالي وهناك حصلت على دبلومة في مجال تصميم الأزياء .


 


اول اعمالها التى ابهرت به الجميع كان وهي تدرس بالمعهد اما عن أول كولكشن تعتبره الانطلاقة الحقيقية لها قدمته بعد تخرجها في شهر نوفمبر الماضي مستوحية كل تصاميمه من روح الصوفية.


 


أعتمدت ضيفة ليدز كورنر المصممة الشابة في تصميماتها ايضا على مكونات مميزة وافكار استوحتها من البيئة المحيطة لتظهر شيرين فنها وابداعاتها بموديلات بسيطة وراقية في اول كولكشن ظهر للنور من تصميمها ويذكر أن جميع الموديلات hand made تشجيعا للمنتجات المصرية والايادي المصرية.


 


 اما عن احدث اعمالها القادمة ستقوم بالاشتراك بتصميم من تصميماتها المتميزة في اول عرض ازياء لمحاربات السرطان الذي سيقام على هامش المؤتمر الخاص باليوم العالمي لدعم مرضي السرطان المقام في احد الفنادق الكبري بالقاهرة يوم الرابع من فبراير لهذا العام. وإليكم كل قراء ليدز كورنر مجموعة منتقاة مستوحاة من روح الصوفية ومن أعمال مصممة الأزياء الشابة شيرين حسين.



أحلى وأفيد المقالات مع ليديز كورنر دوت كوم



اقرئى أيضا
التعليقات :0

لكي ترسل تعليقك يجب أن تكون مشترك /